
خيب المنتخب المحلي المغربي الأمال بعد ان فشل في تحقيق أول فوز له في بطولة إفريقيا للمحليين، المقامة في جنوب إفريقيا، وذلك بعد تعادله سلبياً مع نظيره الزيمبابوي.
وحصد المنتخب المغربي أول نقطة له في البطولة ليتساوى مع زيمبابوي، في انتظار المباراة الثانية بين أوغندا وبوركينا فاسو.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب المغربي ثاني مبارياته في المجموعة يوم 16 يناير أمام بوركينا فاسو.





