متسجدات المحترفين

لبيض : رئيس سپورتينغ لم يترك لي فرصة للعب

labyad8

أكد لبيض أن رئيس سپورتينغ كان السبب في عدم لعبه للنادي طوال النصف الأول من الموسم مشيرا أنه  جد سعيد بعودته لهولندا :

” لم  أفقد الثقة في نفسي أبدا  و أعلم ما بإمكاني القيام به و هذا ما سأبينه لجماهير فيتيس في اللقاء الأول . في سپورتينغ لشبونة الرئيس لم يتركني ألعب ، كان هناك إختلاف في الأراء و المواقف . سعيد لأنني تمكنت من العودة لهولندا و هذا مهم جدا لأنني سأكون قريب من عائلتي و أصدقائي ”

لبيض لعب لقاءه الودي الأول مع شباب فيتيس و ظهر بشكل جيد في إنتظار اللقاء الرسمي الأول ضد زفوله نهاية الأسبوع الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *