
يجري اللاعب المغربي رشدي أشنتيح الفحوصات الطبية في مركز نادي فيتيس أرنهايم الهولندي تمهيدا لإنتقاله إلى هذا النادي الذي يحتل المرتبة الأولى مناصفة مع نادي أجاكس أمستردام، وسيكون أشنتيح اللاعب المغربي الثاني الذي ينضم لفيتيس أرنهايم بعد التعاقد مع المغربي الآخر زكرياء لبيض قادما إليه من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
وتألق رشدي أشنتيح طيلة المواسم التي لعبها بنادي بيك زفول الهولندي وقد جاور من خلالها اللاعب المغربي الآخر يونس مختار الذي إنتقل الموسم الماضي إلى نادي توينتي. أشنتيح شوهد يوم أمس في مركز نادي فيتيس أرنهايم حيث كانت هناك مفاوضات والتي يبدو أنها كللت بالنجاح في إنتظار الإعلان الرسمي للصفقة في الساعات القليلة المقبلة.





