
أكدت مصادر صحفية عديدة أن الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي عبد الله غلام أصبح رئيسا مؤقتا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و يأتي هذا على خلفية التطورات التي شهدتها قضية الجمع العام و التي أصبحت الأن بين يدي الإتحاد الدولي لكرة القدم و في إنتظار حل لهذه القضية التي تشغل الرأي العام سيقود غلام جامعة كرة القدم و التي من المنتظر أن تعين مدربا خلال الفترة القادمة .
عبد الله غلام إسم لا يزال راسخا في أذهان محبي الرجاء البيضاوي لأن الفترة التي قاد فيها رئاسة النادي كانت فترة ذهبية حقق خلالها النسور ألقابا عديدة .





