متسجدات المحترفين

الشماخ :لا أرغب في العودة لفرنسا

1535428 10203090454207355 1359863242 n

 

في تصريح له على قناة ” كنال سپور ” الفرنسية تحدث مروان الشماخ عن وضعيته الحالية في نادي كريستال پالاص ، حيث أكد أنه لا يرغب في العودة لفرنسا لكن إذا عاد سيدافع مجددا على ألوان ناديه السابق بوردو. يقول مروان :

” لقد كانت فترات صعبة في الأرسنال ، كنت معتاد على اللعب و لم أكن ألعب .. اليوم أمر جيد أن تعود للعب و أن تحس بالروابط التي تجمعك بجمهور النادي عندما تسجل أو تقوم بلقاء جيد . الآن لا أفكر في العودة لفرنسا لكن كما أقول دائما إن كنت سأعود لليغ 1 فالنادي الذي سأحمل ألوانه سيكون بوردو . رئيس نادي بوردو يعلم ذلك فإن كنت سأعود لفرنسا فسيكون أول من يعلم . بوردو ، إنها مدينتي ، النادي الذي تكونت فيه ، إنها حياتي ! ”

روپورطاج الشماخ على القناة الفرنسية:

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *