متسجدات المحترفين

حكيم زياش يقرر إنهاء الموسم في نادي هيرنفين

ziyechj16000

أكد حيكم زياش اللاعب المغربي في صفوف نادي هيرنفين الهولندي أنه سينهي هذا الموسم بناديه الحالي مفندا ما تناولته بعض المنابر الصحفية في هولندا عن إمكانية إنتقاله في الميركاتو الشتوي، يقول حكيم :

” المؤكد أنني سأنهي هذا الموسم في نادي هيرنفين، وهذا قرار شخصي إتخدته. حاليا ألعب بإنتظام وأول ما أريد تحقيقه هو أن أصبح لاعبا كبيرا في الدوري الهولندي.”

ويعتبر حيكم زياش من أبرز المواهب التي تعرفها ملاعب الأراضي المنخفضة، وقد لفت إنتباه العديد من الأندية من داخل الإرديفيزي كالبي إسفي أندهوفن وأزد ألكمار، وأندية أخرى في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *