
أكد حيكم زياش اللاعب المغربي في صفوف نادي هيرنفين الهولندي أنه سينهي هذا الموسم بناديه الحالي مفندا ما تناولته بعض المنابر الصحفية في هولندا عن إمكانية إنتقاله في الميركاتو الشتوي، يقول حكيم :
” المؤكد أنني سأنهي هذا الموسم في نادي هيرنفين، وهذا قرار شخصي إتخدته. حاليا ألعب بإنتظام وأول ما أريد تحقيقه هو أن أصبح لاعبا كبيرا في الدوري الهولندي.”
ويعتبر حيكم زياش من أبرز المواهب التي تعرفها ملاعب الأراضي المنخفضة، وقد لفت إنتباه العديد من الأندية من داخل الإرديفيزي كالبي إسفي أندهوفن وأزد ألكمار، وأندية أخرى في الدوري الإنجليزي.





