
في تصريح له أكد اللاعب المغربي يوسف العربي و الذي سيكون المهاجم الوحيد لنادي غرناطة ضد ريال مدريد يوم غد على الساعة 15.00 أن إمكانية مشاركة كاسياس في لقاء الغد قد تكون عاملا إيجابيا لنادي غرناطة، يقول :
” بين كاسياس و لوپيز ، أفضل أن يشارك كاسياس ، اللقاء سيكون صعب و سنفعل كل ما بإمكاننا لتحقيق نتيجة إيجابية ، إذا خسرنا فسيكون أمرا طبيعيا لكن علينا الظهور بمستوى جيد . المباريات ضد ريال مدريد في البرنابيو تكون دائما مميزة لأنك تواجه فريق كبير بلاعبين كبار . شخصيا سأدخل اللقاء بضغط كبير و هذا أمر إيجابي بالنسبة لي و من المؤكد أن الجميع سيتابع اللقاء في المغرب . ”
العربي هداف غرناطة برصيد 6 أهداف يسعى لهز شباك ريال مدريد و هذا أمر لا يعد حاليا بالسهل خاصة في ظل التألق الذي يعيشه النادي الملكي .





