
سيرحل أصدقاء مروان الشماخ نهاية هذا الأسبوع إلى ملعب نادي الأرسنال لمواجهة هذا الأخير في إطار الدورة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عودة الشماخ إلى الملعب الذي إستقبله في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي ستكون مميزة لاسيما وأنه ما يزال يحتفظ ببعض الذكريات الجميلة هناك، كما لم يخف ثقته وثقة فريقه في الحصول نتيجة إيجابية في ملعب الإمارات. يقول مروان :
” أعتقد أنني إكتسبت ثقة كبيرة بعد قدومي لنادي كريستال بالاص وذلك راجع إلى اللعب في عدد أكبر من المباريات، الفريق بأكمله واثق من إمكانياته خصوصا بعد الفوز على هال سيتي، سنكون على إستعداد لملاقاة الأرسنال.”
” أنا جد سعيد للعودة واللعب من جديد في ملعب الإمارات، أنا متشوق للقاء اللاعبين، المدرب وأنصار النادي، أحتفظ ببعض الذكريات الجميلة في نادي الأرسنال، تعلمت منه الكثير في بداية مسيرتي بإنجلترا، خصوصا فيما يخص الإنضباط وإستوعاب مباريات الدوري الإنجليزي، كمهاجم تعلمت أيضا كيفية التحرك في رقعة الميدان والتمرير، ولا زلت أتعلم الكثير بعد مجيئي إلى كريستال بالاص. “





