متسجدات المحترفين

فينغر : أنا سعيد من اجل الشماخ

1010815 10152148781290762 2090324706 n

خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة متصدر الدوري الإنجليزي أرسنال امام نادي كريستال بالاس ، تحدث المدرب الفرنسي أرسين فينغر عن لاعبه السابق الدولي المغربي مروان الشماخ و الذي يخوض موسما جيدا مع ناديه الحالي ، حيث قال :

” مروان يقوم بموسم جيد و أنا سعيد من أجله لأننا نحبه هنا ، لقد قام بأداء مميز خلال أول ستة أشهر له هنا في أرسنال حينما كان فان بيرسي غير متاح . لكن مع عودة المهاجم الهولندي كانت الأمور مستحيلة عليه لأن فان بيرسي يعتبر من طينة الكبار و صعب عليه المنافسة حينها”.

” كان فاقدا للثقة و لم يعد يلعب كثيرا لذلك لم يحظى بالمسيرة التي كان يتوقعها معنا ، لكنه شخص رائع و لاعب جد ممتاز ، و أنا سعيد أن الامور تسير معه بشكل جيد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *