
خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة متصدر الدوري الإنجليزي أرسنال امام نادي كريستال بالاس ، تحدث المدرب الفرنسي أرسين فينغر عن لاعبه السابق الدولي المغربي مروان الشماخ و الذي يخوض موسما جيدا مع ناديه الحالي ، حيث قال :
” مروان يقوم بموسم جيد و أنا سعيد من أجله لأننا نحبه هنا ، لقد قام بأداء مميز خلال أول ستة أشهر له هنا في أرسنال حينما كان فان بيرسي غير متاح . لكن مع عودة المهاجم الهولندي كانت الأمور مستحيلة عليه لأن فان بيرسي يعتبر من طينة الكبار و صعب عليه المنافسة حينها”.
” كان فاقدا للثقة و لم يعد يلعب كثيرا لذلك لم يحظى بالمسيرة التي كان يتوقعها معنا ، لكنه شخص رائع و لاعب جد ممتاز ، و أنا سعيد أن الامور تسير معه بشكل جيد”.





