متسجدات المحترفين

نبيل باها : أمرابط قام بالخيار الصحيح

dddd

في تصريح خاص للمرصدپرو ، تحدث نبيل باها عن إنضمام نورالدين أمرابط لنادي ملقا . اللاعب السابق للنادي الأندلسي أشار إلى أن إمكانية نجاح أمرابط في ملقا تظل كبيرة خاصة و أنه يعد من بين أفضل اللاعبين المغاربة . نبيل باها كشف كذلك سر إهتمام ملقا باللاعبين المغاربة :

” لقد تلقيت بكل فخر خبر إنضمام لاعب مغربي أخر لنادي القلب ( نادي ملقة ) ، و أتمنى أن يعيش لحظات رائعة مع النادي كتلك التي عشتها داخل قلعة النادي الأندلسي . أعتقد أن قراره كان جيدا رغم الفترة الصعبة التي يمر منها النادي . أعتقد أن مهاراته الكروية قد تجعل منه النجم رقم واحد لدى جماهير ملقة ، و أتمنى له حظا سعيدا خلال هذه المغامرة وأرجو أن يقدم الإضافة للنادي . “

وحول سر إهتمام ملقة المتجدد باللاعبين المغاربة أضاف : ” أعتقد أننا كنا جد محظوظين لتواجد شخص أعطى صورة إيجابية حول المغاربة ، إنه شخص لعب في ملقة و لحد الأن لا يزال في خدمة النادي ، إنه عبد الله بنبارك الذي يحظى بإحترام كبير في ملقة .  لقد كنت سعيدا باللعب للنادي الذي عشت فيه لحظات لا تنسى ، ساهمت في صعود النادي لليغا أنذاك .  هذه الأمور و غيرها ساهمت في إبقاء صورة جيدة للمغاربة لدى مسؤولي النادي . أرى كذلك أن مميزات اللاعبين المغاربة سمحت لهم بالإنضمام لأندية كبيرة ، الليغا هي البطولة التي يمكن للمغاربة النجاح  فيها أكثر من غيرها لأنها تتطلب اللعب المهاري و الذكاء و هذه مميزات يتميز بها المغاربة ”

و يعد نبيل باها بين أفضل اللاعبين الأجانب الذين مارسوا في ملقة حيث عاش أزهى فتراته الكروية في عاصمة الأندلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *