متسجدات المحترفين

المغرب يواجه الغابون تحت قيادة فيربيك او بنعبيشة

pim-verbeek

 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماع مكتبها الجامعي نهار اليوم بقيادة الرئيس المؤقت عبد الله غالام بأن يخوض المنتخب الوطني المغربي الموعد الودي القادم يوم 5 مارس أمام منتخب الغابون.

و ستكون المباراة الإعدادية للمنتخب الوطي الأول تحت إشراف أحد المدربين الذين تربطهم بالجامعة الملكية المغربية عقود سارية و هم إما المدير التقني للمنتخبات السنية الهولندي بيم فيربيك ، او حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني للشباب او عبد الله الإدريسي مدرب منتخب الناشئين ، نظرا لتعذر اختيار مدرب جديد للمنتخب و الذي سيتم الاعلان عنه بعد عقد الجمع العام القادم و الذي سينتخب خلاله رئيس جديد للجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *