متسجدات المحترفين

وارنوك يحكي بتأثر كبير قصته مع تاعرابت

ddd

في حوار مع جريدة بريطانية تحدث نيل وارنوك عن عادل تاعرابت اللاعب المنتقل حديثا لنادي الميلان ، المدرب تحدث عن عادل كشخص و كلاعب و أشاد به ذاكرا محطات و قصص مؤثرة له مع اللاعب المغربي :

” لقد رأيت عادل الأسبوع الماضي عندما كنت أحلل لقاء فولهام برسم كأس الرابطة لإحدى القنوات الإنجليزية ، لقد كان على دكة الإحتياط و قلت له : هل تتذكر ما قلته لك ، لن تلعب أبدا لأي مدرب مثلي . لا أحد سيتركك تفعل ما تشاء دون أن تعاقب ؟ فأجابني : ” أنت على صواب يا مدرب ” . بعد نهاية اللقاء رأني في النفق المؤدي لغرفة الملابس و أعطاني قميصه لقد كان فعلا أمرا رائعا . ذلك القميص كان  الأخير الذي يرتديه مع فولهام . لقد تأثرت حينما رن هاتفي ليلة الخميس الماضي و حمل معه رسالة نصية من عادل ، لقد وقع حينها العقد : ” شكرا لك مدربي ، لن أنسى أبدا ما قدمت من أجلي . سأقوم بأفضل ما لدي . ” . أنا جد سعيد بالنسبة لتاعرابت لأنه كان دائما يؤمن بأنه يوما ما سيلعب لنادي كبير في أوروپا ، لقد نضج بما فيه الكفاية و أظن أن هذا هو الوقت المناسب لكي يتحرك ، النهج الإيطالي البطئ جيد بالنسبة له ، كلارنس سيدورف كان لاعبا رائعا و سيكون مهتما ليرى كيف سيتصرف عادل في اللقاءات القادمة و كيف سيتأقلم مع زميله الجديد بالوتيلي ”.

و يعتبر وارنوك واحدا من الشخصيات التي أثرت بشكل كبير على عادل تاعرابت حيث يتذكر الكل قصة النجاح الكبيرة التي حصدها تاعرابت تحت قيادته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.