
في تصريح له أكد اللاعب المنضم حديثا لنادي فيتيس أرنهايم زكريا لبيض أنه جاهز بنسبة 100% للعب كرسمي ، اللاعب لم يخفي رغبته في اللعب كأساسي رغم وجود مشككين في جاهزيته :
” أنا جاهز بنسبة 100 % ، أفهم وجود مشككين في ذلك لكن أعتقد أنني قدمت مستوى رائع خلال التداريب و مع الفريق الثاني للنادي . أعرف أنه من المستحيل اللعب كأساسي منذ المباريات الأولى لكن لدي رغبه كبيرة . فكل لاعب يتمنى اللعب كرسمي و من لا يطمح لتحقيق ذلك فليعتزل لعب الكرة ”
و سيلعب نادي فيتيس أرنهايم يوم غد الثلاثاء مبارة برسم الجولة 22 من الإيردفيزي على أرضية ملعب جيلريدوم أمام نادي إي زد ألكمار .





