
أكد العائد الجديد للأضواء زكريا لبيض إنبهاره بمستوى ناديه الجديد فيتيس أرنهايم ، ففي تصريح لموقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أشاد اللاعب بالبنيات التحتية للنادي و بالمستوى العالي للاعبيه و للطاقم التقني و الإداري :
” عندما ترى الملعب ، البنيات التحتية للنادي و مستوى اللاعبين تفهم أن على النادي التواجد في القمة . علينا أن نكون طموحين و أن نستمر في الفوز بكل مبارياتنا و بعدها سنرى أين يمكننا الوصول . ”
و قد إنتقل لبيض لنادي فيتيس أرنهايم على سبيل الإعارة قادما من نادي سپورتينغ لشبونة حتى نهاية الموسم القادم .





