متسجدات المحترفين

تاعرابت : أهدي الهدف لعائلتي و سعيد باللعب مع بالوتيلي

 dd
 
في تصريح لقناة الميلان بعد نهاية اللقاء ضد نادي ناپولي ، أكد عادل تاعرابت أن المباراة كانت جد صعبة مشيرا لخيبة الأمل الكبيرة بعد الهزيمة ضد رفاق هيغوايين . اللاعب المغربي أشاد بزميله ماريو بالوتيلي مؤكدا أن اللعب بجانب بالوتيلي أمر رائع :

 
” إنه حلم كبير تسجيل هدف مع نادي الميلان ، لا أزال أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة . أنا أحب هذا الفريق و سأعمل ما بوسعي للبقاء هنا . كنت أريد تحقيق الفوز ضد ناپولي لكن للأسف لم نتمكن من ذلك . لم أصل بعد لقمة أدائي و أعتقد أنني بعد بضعة أسابيع سأصل ل 100% من الجاهزية . كان تحديا كبيرا مواجهة پيپي رينا ، أخذت القرار و سددت ، فعلا كان الأمر صعبا بعض الشئ . أهدي هذا الهدف لعائلتي .  أحب اللعب رفقة بالوتيلي و تبادل التمريرات معه ،إنه لاعب كبير . ”
 
أداء تاعرابت ضد نابولي لاقى إستحسانا من مدربه و زمليه أباتي ، حيث أجمع الإثنان أن عادل تاعرابت لاعب من الطراز الرفيع و قدم لقاء جيدا . سيدورف أشاد بالمجهودات التي يبذلها تاعرابت و أبدى إعجابه كذلك بالهدف الذي سجله اللاعب المغربي . 
 
و بتسجيله لهذا الهدف ضد ناپولي في الدقيقة 8 أصبح تاعرابت  ثاني أسرع لاعب أجنبي يسجل في تاريخ الميلان بعد جورج وييا الذي سجل الهدف الأسرع في الدقيقة 6 ضد پادوفا موسم 1995ـ1996 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.