
أكدت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية أن مدرب المنتخب المحلي حسن بنعبيشة سيقود المنتخب الوطني المغربي يوم 5 مارس ضد المنتخب الغابوني ، و يأتي هذا بعد رفض پيم فيربيك تولي هذه المسؤولية المؤقتة رغبة منه في التركيز أكثر على الفئات الشابة .وجاء هذا القرار بعد شائعات عدة كان أبطالها مصادر صحفية مغربية و سيتولى المدرب السابق للشباب والذي قاد المنتخب الوطني للمحليين للوصول إلى ربع النهائي في كأس إفريقيا التي احتضنتها جنوب إفريقيا مهام تدريب أسود الأطلس رغبة منه في استعادة شيء من البريق ولو وديا .
لكن السؤال الذي يبقى مطروحا ، متى سيتم تقرير إسم الناخب الوطني الجديد أو بالأحرى متى سيتم إيجاد حل لهذه المهزلة الكروية التي تعيشها بلادنا ، أسئلة و أخرى وحده المستقبل كفيل بالإجابة عليها قبل أشهر قليلة من كأس إفريقيا التي سنستضيفها بعقر الدار .





