متسجدات المحترفين

مروان الشماخ محترف شهر يناير

chamakh

إحتل إبن ضواحي مدينة بوردو الفرنسية و لاعب كريستال بالاص الإنجليزي، المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ المركز الأول في التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر يناير المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الإنجليزي.

واصل الشماخ تألقه هذا الشهر عبر قيادته لكتيبة المدرب الويلزي طوني بوليس، حيث تمكن فريق كريستال بالاص من تحقيق إنتصارات مهمة هذا الشهر مكنته من الإبتعاد عن المراكز المؤدية للنزول. و يرجع الفضل في هذه الصحوة بشكل كبير للمهاجم المغربي الذي قدم مستويات كبيرة رغم إكتفائه بإحراز هدف وحيد هذا الشهر في المقابلة الآخيرة أمام وست بروميتش ألبيون.
تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى في تصويت محترف شهر يناير على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 54.3% من الأصوات، متقدما على الجناح المتألق لنادي ستوك سيتي الإنجليزي أسامة السعيدي و الذي حاز 18.7% من الأصوات بعد أن إحتل الرتبة الأولى الشهر الماضي و تقديمه مستويات مميزة خلال مباريات فريقه. فيما إحتل صانع ألعاب ليفانتي الإسباني نبيل الزهر الرتبة الثالثة بمجموع 18.5% من الأصوات.
و إحتل الثنائي المتألق في الدوريين الفرنسي و البلجيكي على التوالي، منير عوبادي و رشيد بوربيعة الرتبتين الرابعة و الخامسة تباعا بواقع 6.8% من الأصوات لمتوسط الميدان المتألق لموناكو و 1.6% للاعب نادي لييرس البلجيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *