
أكد الدولي المغربي في صفوف نادي ستوك سيتي أسامة السعيدي أنه سعيد بتواجده في هذا النادي وأن المشاركة بإنتظام في المباريات القادمة هو السبيل الوحيد لتطوير أدائه، وأضاف أن بإستطاعته تقديم المزيد فيما تبقى من مباريات هذا الموسم. يقول أسامة :
” لا يزال لدي المزيد لأقدمه هذا الموسم، أفضل اللعب في فريق يلعب بشكل جماعي ويقدم كرة جميلة، إذا ما إعتمدنا على الكرات الهوائية فإنني لست بيتر كرواتش وهذا لا يناسبني، مباراة سوانزي سيتي الماضية لم تكن جيدة وآمل أن نقدم أداء جيدا في المباريات القادمة.”
” لم أكن جاهزا بما فيه الكفاية أمام سوانزي، أحسست بشد عضلي، كنت أريد اللعب لكن المدرب قرر أن يشركني كإحتياطي، أعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام بعد العودة من دبي، سأكون على إستعداد لمباراة المان سيتي نهاية الأسبوع. ستكون مباراة صعبة، لكننا برهنا أننا أقوياء في ميداننا وبإمكاننا هزيمة أي فريق، كما يجب أن نطور أداءنا خارج الميدان. “





