متسجدات المحترفين

روبرطو كارلوس : عاطف لديه إمكانيات كبيرة

 dhhdhdh
 
على إحدى برامجه ، إستقبل ” راديو مارس ” إتصالا هاتفيا من روبرطو كارلوس مدرب نادي سيواس سپور و بطل العالم مع البرازيل سنة 2002 ، المدرب البرازيلي أكد على أن لاعبه عاطف شحشوح لاعب موهوب و يتنبأ له بمستقبل زاهر . عاطف شحشوح كان ليلة الجمعة ضيفا على برنامج ” كيلتير فووت ” حيث أشار كما العادة لرغبته في الدفاع عن القميص الوطني : 

 
” عاطف شحشوح لاعب إستثنائي ، إنه لاعب يتحسن يوما بعد يوم . لقد سجل أهداف عديدة و يعتبر الأن من أهم اللاعبين داخل النادي . إنه لاعب أحبه كثيرا و مستواه يسمح له باللعب لأكبر الأندية العالمية . إنه لاعب متكامل و يعمل كل يوم من أجل الرفع من مستواه ، هنا في تركيا يجب دائما الإستمرار في العمل . هناك أندية عديدة تطارده و أنا شخصيا أتنبأ له مستقبلا كبيرا . ”
 
و بخصوص المنتخب المغربي صرح : ” بصفتي مدرب يجب أن أتابع كل المستجدات العالمية و منها مستجدات الكرة المغربية و تحديدا المنتخب الوطني ، لديكم لاعبون مميزون و الأن عليكم إتباع مسار و مشروع مدقق . أعتقد أن هناك مغاربة يستحقون فعلا اللعب في أندية كبيرة ”
 
عاطف شحشوح قد يتم إستدعائه للمنتخب الوطني للقاء ضد الغابون خاصة بعد ردة فعل أطراف عدة حول عدم إستدعاء اللاعب الذي يقدم مستوى خيالي مع ناديه سيواس سپور . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *