
أكدت مصادر نرويجية أن اللاعب المغربي يونس بلخضر إنضم لنادي ألسوند النرويجي وذلك قصد إجراء إختبارات لإقناع طاقم النادي بتعزيز صفوف رفاق حمد الله ، حيث سيسافر بلخضر إلى إسبانيا و بالتحديد لمنطقة ” لا مانغا ” لإجراء معسكر لمدة تسعة أيام مع الفريق . المدير الرياضي لألسوند أشار إلى الموضوع قائلا :
” يتواجد معنا لاعب قصد إجراء إختبارات و سنرى كيف ستجري الأمور خلال المعسكر و كذلك خلال اللقاءات الودية ، من الصعب تأكيد إمكانية ضمه من عدمها ، سندع ذلك لقادم الأيام هي الكفيلة بالحكم على ذلك. ”
يذكر أن بلخضر سبق له اللعب في صفوف المنتخب الوطني لأربع مباريات ودية و مارس بأندية عديدة منها الرجاء ، الجيش الملكي و نادي أولمپيك اسفي .





