متسجدات المحترفين

لزعر : أحلم باللعب في السيري أ و الدفاع عن قميص المنتخب المغربي

529440 10202443332657566 687491127 n
 
 

في  إطار الحوارات الحصرية التي نجريها ، نستقبل اليوم أشرف لزعر لاعب نادي پاليرمو الإيطالي المنتقل إليه حديثا من نادي فاريزي . أشرف لاعب يمارس كظهير أيسر و كان قبل مواسم قليلة حديث الصحافة الإنجليزية بعد الإشاعات التي راجت حول إهتمام الأرسنال به. بدون مقدمات نترككم مع هذا الحوار :

كانت هناك العديد من الأندية سواء بالقسم الممتاز سيريا أ أو سيريا ب كنابولي طورينو بارما باليرمو لكن فضلت نادي باليرمو،  لماذا فضلت هذا النادي خصوصا أن هناك أندية كبيرة دخلت على الخط كبارما نابولي طورينو من سيريا أ؟

فضلت نادي باليرمو لأني لا أعتبره ينتمي لسيريا ب ، بالاضافة أن لديه جماهير عاشقة لكرة القدم دون نسيان أن النادي سيلعب على الصعود و أتمنى أن أكون ضمن المجموعة التي ستحقق هذا المبتغى.

 

لكن حلم أي لاعب هو اللعب بسيريا “أ” وأنت رفضت هذا العرض ماهي الأسباب؟

لا لم أرفض لكن نادي باليرمو ألح منذ البداية على توقيعي واللعب في صفوفه هذا ما جعلني أقبل العرض و مشروع النادي بالصعود للقسم الممتاز و لكي أكون من دعامات الفريق خلال هذا الإنجاز.

 

قبل أسبوع من إقفال الميركاطو تم الاتفاق عن تفاصيل الصفقة التي قدرت بمليون و مئتين ألف أورو، لكن طوال الأسبوع كادت أن تفشل الصفقة خصوصا بعد استدعائك من جديد رفقة نادي فاريزي ماهي الأسباب علما أنك وقعت قبل إقفال الميركاطو ب  26  دقيقة هل هي وسيلة للضغط على نادي باليرمو؟

بالتأكيد بعد التوصل لاتفاق بين الناديين يوم الخميس لم ألعب رفقة فاريزي للاستعداد للانتقال لنادي باليرمو و كان التوقيع سيكون يوم الاثنين بحضور الرئيسين لكن تفاجئت بعدم التوقيع و كنت أنتظر طوال هاته المدة الإتفاق بين الطرفين على طريقة الأداء، لأتفاجئ يوم الخميس بالاستدعاء رفقة نادي فاريزي ضد نادي مودينا لكن و لله الحمد ثم الانتقال قبل غلق الميركاطو.

 

كيف وجدت المجموعة و أول لقاء رسمي؟

الحمد لله مجموعة ملتحمة و الكل واعي بالمسؤولية من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وأتمنى أن يكون الفوز أمام نادي بادوفا هو الانطلاقة من أجل البحث عن الصعود.

 

ماهو حلم أشرف لزعر بعد هذا الانتقال؟

أكيد الصعود لسيريا “أ” و تقديم موسم  جيد و لما لا الوصول للمنتخب المغربي الذي هو حلم كل لاعب .

 

هل هناك إتصالات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلزعر؟

لا ليس هناك أي إتصال لكن أتمنى صادقا أن يأتي دوري للدفاع عن قميص المنتخب المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.