
تحمل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي على عاتقه عبء تمثيل المغرب في البطولة العربية لكرة اليد والتي ستقام في تونس الخضراء شهر مارس المقبل بعد موافقة الجامعة الملكية لكرة اليد , وقبول الطلب من طرف الجامعة العربية لنفس اللعبة , لتكون بذلك المشاركة الثانية على التوالي للفريق الوجدي بعد الصدى الطيب الذي تركته مشاركته الأولى في نفس البطولة والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة واحتل فيها الفريق الوصافة خلف مجمع النفط الجزائري .
النتيجة الأخيرة لإناث الاتحاد الإسلامي الوجدي ستزيد عليهن الضغط وستسلط عليهن الأضواء أكثر , مما سيجعلهن مجبرات على تحقيق نتائج تلمع صورة الرياضة المغربية , والتي تعاني من أزمة نتائج على كافة الأصعدة , وفي هذا السياق أكد نوفل قريش رئيس الفريق أن الاستعدادات على قدم وساق من اجل الظهور بوجه يشرف كرة اليد المغربية وللاستمرار في المسار الصحيح الذي يسير فيه هذا الفريق الفتي والذي لا يتجاوز سنتين على تأسيسه .





