
في تصريح للسكاي سپور أكد عادل تاعرابت أن الأمور لم تنتهي ، مشيرا إلى أن الفريق سيذهب لمدريد لخطف التأهل :
” إن كانت الأمور قد إنتهت ؟ لا ، لا أعتقد ذلك . لقد قمنا بلقاء جيد و ظهرنا بشكل ممتاز . لم نكن محظوظين . في الشوط الثاني فقدنا البعض من طاقتنا ، كان علينا فعلا أن نسجل هدفا لكن للأسف لم نتمكن من ذلك . الأمور صعبة لكن سنذهب لمدريد من أجل تسجيل أهداف و تحقيق التأهل . لقد أتيت من بطولة أخرى وأنا جد سعيد باللعب في نادي كالميلان ، المدرب وضع ثقته في و قد بدأت بتسجيلي لهدف ضد ناپولي . أعتقد أنني قدمت أداء جيدا لكن النتائج لم تكن في المستوى . ”
تاعرابت قدم مستوى مميزا ضد أتليتيكو مدريد الليلة ما جعله حديث عشاق الميلان ، فبعد أسبوعين فقط أصبح النجم رقم واحد حاليا للنادي .





