
أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن غياب لاعبه الدولي المغربي أسامة السعيدي لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة تعرض لها أثناء معسكر الفريق الأخير الذي أقيم في دبي.
و تحدث مارك هيوز و الذي يعول على السعيدي كثيرا مؤخرا حول إصابته قائلا :
” للأسف سنفتقد السعيدي لعدة أسابيع بسبب إصابة في الركبة و هذا أمر محبط . لقد تعرض لاحتكاك مع أحد زملائه خلال التداريب مما أدى إلى تمزق أربطة ركبته ما سيجعل غيابه عن الفريق يطول شيئا ما.”
” نحن نتمنى ان يعود أقرب مما نتوقع ، لكن مع هذا النوع من الإصابات ليس بيدنا ما يمكن القيام به ما عدا الانتظار “.





