
عقب نهاية مباراة أس ميلان وأتليتيكو مدريد والتي أنتهت بفوز هذا الأخير بهدف وحيد، صرح اللاعب المغربي لموقع ناديه قائلا :
” لعبنا بشكل جيد في الجولة الأولى ولم نكن محظوظين في تسجيل الهدف، حالفهم الحظ أكثر منا وسجلوا من رأسية، وكما قال المدرب يجب أن نرفع رؤوسنا لأن مازالت هناك مباراة العودة، لن تكون سهلة لكن أمامنا فرصة وخصوصا إذا قدمنا نفس أداء الليلة. اللعب لهذا النادي هو حلم بالنسبة لي وهاته كانت أول مباراة لي في دوري الأبطال، جمهور عظيم وأجواء رائعة، على جمهور النادي أن يكون راضيا لأننا حاولنا بجد والحظ لم يحالفنا، أمرني المدرب أن أمرر العرضيات والجري كثيرا، ليس من عادتي الدفاع لكن هاته أوامر المدرب ويجب أن أفعل كل ما في وسعي لأنه وضع ثقته بي منذ البداية، أحس بهاته الثقة وسأتبع تعليماته، اللعب في الجهة اليسرى، اليمنى أو الوسط لا يشكل مشكل بالنسبة لي، أريد البقاء في هذا النادي وأقنع الجميع أنني أستحق حمل هذا القميص الموسم المقبل. “





