متسجدات المحترفين

عادل تاعرابت : القطريون أرادوا ضمي

 
dddd
 
حلّ عادل تاعرابت ضيفا على برنامج ” لويس أتاك ” الذي يذاع على راديو مونتيكارلو ، اللاعب تحدث عن مواضيع عديدة منها بدايته مع الميلان و كذلك إمكانية إنضمامه لپاريس سان جيرمان قبل سنتين ، اللاعب أشار إلى أن المسييرين القطريين للنادي أرادوا ضمه لكن ليوناردو كانت له أولويات أخرى، يقول : 

 
”كنت من أولويات القطريين ، لقد إلتقوا بي قبل أن يضموا لناديهم عدة نجوم ، كانوا يريدون حقا أن أوقع لنادي پاريس سان جرمان لكن أعتقد أن ليوناردو كانت لديه أولويات أخرى . لقد قاموا برصد مبلغ 12 مليون يورو لضمي لكن أنذاك في الكوينز پارك رانجرز كان الشرط الجزائي هو 17 مليون يورو . بالنسبة لليوناردو كنت مجرد لاعب قام بموسم رائع في دوري الدرجة الأولى ، صراحة لقد عانيت كثيرا بعد أن فشلت الصفقة . كنت أتخيل أنني في پاريس و سألعب دوري أبطال اوروبا و سأحقق أشياء عديدة لكن للأسف لم يتم ذلك . بعد فشل المفاوضات عدت للكوينزپارك رانجرز لموسم أخر ، لقد عشت موسما قاسيا هناك لكن الآن أنا في الميلان . ”
عادل تاعرابت فاجئ متتبعي الميلان بأدائه المميز خلال اللقاءات التي لعبها تحت ألوان ” الروسينيري ” ، حيث أصبح و في ظرف وجيز من بين اللاعبين الأكثر شعبية في النادي . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *