متسجدات المحترفين

عمر القادوري : الكل عرف من يكون القادوري ضد فيرونا

 dhdhhdhd
 
أكد عمر القادوري لاعب نادي تورينو الإيطالي في تصريح لجريدة ” التوتو سپورت ” الإيطالية  أنه جاهز للمشاركة في ديربي تورينو المرتقب يوم الأحد القادم ضد يوفنتوس ، اللاعب صرح كذلك أن اللقاء السابق ضد فيرونا كان ردا على المشككين في قدراته، وجاء في الحوار : 

 
هدفك الرائع ضد فيرونا كان هو نقطة التحول في موسمك، ما رأيك عمر ؟

لا أظن إن كان هذا الهدف هو نقطة التحول، لكنه أهداني ثقة كبيرة في نفسي، عندما تسجل تتحرر من كل الضغوطات .. أتمنى أن أعود إلى مستواي المعتاد و أن لا أصاب مجددا كما حدث في بداية المواسم .. فعلاً أود أن استعيد مستواي لأن مشجعي تورينو قد تابعوا القادوري الحقيقي خصوصاً أولئك الذين إنتقدوني .. لقد شاهدوا القليل فقط مما أستطيع تقديمه .. فكما قلت كانت لدي بعض المشاكل البدنية وأيضاً النفسية .. لم يتبقى إلا 14 لقاء على نهاية الدوري ، أنا واثق من أنني أملك القدرة على الإستمرارية لأعود إلى مستواي.

هل كان أداؤك السيء أمام بولونيا هو الدافع الذي أعطاك الشحنة لتقديم عرض شبه مثالي أمام فيرونا ؟
لقد تعرضت لوابل من الإنتقادات الحادة .. أمام فيرونا أردت أن أثبت للجميع أن من شاهدوه أمام بولونيا ليس هو القادوري الحقيقي .. لقد كنت مصراً بشكل كبير على إظهار قيمتي الحقيقية.

الديربي الكبير هو أحسن وسيلة للفوز بقلوب المشجعين ؟
الديربي هو اللقاء الأكثر أهمية بالنسبة للمشجعين .. الحياة تكاد تتوقف في المدينة بسببه .. ولكن علينا الأخذ بنصيحة رئيس النادي وهي أن نحضر لهذا اللقاء كما لو كان أي لقاء آخر ولا نفكر في أنه ديربي إلا في يوم المقابلة .. سنكون في قمة تركيزنا كما العادة .

مشاهدة المشجعين يحضرون تدريب الفريق رغم ظروف العمل لتشجيعكم ، هل يحفزكم هذا أكثر ؟
عندما تحس بثقة المشجعين فيك يصبح كل شيء سهلاً .. نريد أن نهديهم مباراة رائعة .. أعرف انهم لم يستمتعوا منذ وقت طويل لذلك آمل أن نمنحهم فرحة كبيرة أمام اليوفي.

ذكرى مباراة الذهاب ضد اليوفي ليست جيدة ، الفريق لم يؤدي مباراة في المستوى ، هل سيكون الأمر مختلفاً هذه المرة ؟
المدرب فينوترا يحضر لهاته المباراة وسوف يمدنا بما يلزم لخوض هذا لقاء . في مباراة الذهاب الهدف مختلف على ما هو عليه الآن .. وكما تعرف ليس من السهل ملاقاة اليوفي فهم يضغطون ويضيقون عليك الخناق .. رغم ذلك فنحن عازمون على الهجوم دائماً وهذه هي الفلسفة الكروية لمدرب الفريق .

فريق اليوفي مستاء من تدخل اموبيلي الأخير على كارلوس تيفيز .. حتى أنت تعرضت لضربة عنيفة من طرف بوغبا ؟
في الحقيقة تدخل ليشتاينر ضدي كان هو الأسوء .. منذ ذلك الحين بدأت أعاني من مشاكل على مستوى الفخد .. تركت الميدان عدة مرات بسبب ذلك .. على أي تلك الالتحامات هي شيء عادي في مباريات الديربي .. كما أن اليوفي سجلت علينا من تسلل لذلك تذمرهم هذا غير مقبول.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.