متسجدات المحترفين

مهدي بنعطية : لم نقدم أداء جيدا

173508224-c79f1893-d064-48f7-9484-0fa124440ebb

صرح مهدي بنعطية بعد لقاء اليوم ضد بولونيا و الذي إنتهى بفوز ذئاب روما 1 – 0 أنه غير مقتنع بأداء فريقه في هذه المباراة حيث أنهم لم يقدموا ما كان مطلوبا منهم . يقول مهدي :

” نعم فزنا بالنقاط الثلاث في لقاء اليوم ، لكن كنا سيئين و إرتكبنا أخطاء كادت تكلفنا الكثير ، نحن بحاجة للحديث في غرف تغيير الملابس ، فالفوز لا يعني أننا قدمنا أداء مثاليا ..”

و من المرتقب أن يغيب مهدي بن عطية عن اللقاء القادم للمنتخب المغربي ضد الغابون بعد تصريحات أدلى بها أمس حول عدم رضاه على الوضعية الحالية ﻷسود اﻷطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *