
صرح مهدي بنعطية بعد لقاء اليوم ضد بولونيا و الذي إنتهى بفوز ذئاب روما 1 – 0 أنه غير مقتنع بأداء فريقه في هذه المباراة حيث أنهم لم يقدموا ما كان مطلوبا منهم . يقول مهدي :
” نعم فزنا بالنقاط الثلاث في لقاء اليوم ، لكن كنا سيئين و إرتكبنا أخطاء كادت تكلفنا الكثير ، نحن بحاجة للحديث في غرف تغيير الملابس ، فالفوز لا يعني أننا قدمنا أداء مثاليا ..”
و من المرتقب أن يغيب مهدي بن عطية عن اللقاء القادم للمنتخب المغربي ضد الغابون بعد تصريحات أدلى بها أمس حول عدم رضاه على الوضعية الحالية ﻷسود اﻷطلس.





