
أكد المدرب المؤقت للمنتخب الوطني حسن بنعبيشة أنه فوجئ عندما إتصال به صحفيون فرنسيون نقلو له غضب المدافع الدولي المغربي مهدي بنعطية من الأجواء التي باتت تطبع صفوف المنتخب المغربي مهددا بعدم حضوره لمباراة الغابون .
و قال بنعبيشة في تصريح لراديو مارس أنه غير مسؤول عن قرارات اللاعب و أن باب المنتخب مفتوح لكل لاعب جاهز توجه له الدعوة مضيفا أنه ليس مسؤولا عن الإتصال باللاعبين و إنما يكتفي بتحديد اللائحة فيما مسؤولون داخل الجامعة هم من يتكلفون بذالك .
للاستماع لتصريح بنعبيشة





