
عبر لاعب فيتيس الهولندي ، زكريا لبيض عن سعادته لتحقيق الفوز الأول مع ناديه الجديد و دخوله أساسيا في المباراة التي فاز بها فيتيس أمام فالفيك بنتيجة 3-1.
و عند سؤاله من طرف الصحفي ع اخر مباراة خاضها كأساسي قال زكرياء لبيض :
” لا أذكر ، ربما في أبريل الماضي ، سعيد بالمشاركة أساسيا منذ بداية المباراة . الشوط الاول كان صعبا شيئا ما و لكننا استطعنا العودة في المباراة ، إيبارا لاعب جيد بالكرة و بدون كرة”.
يذكر أن المغربي الآخر رشدي أشنتيح شارك أساسيا هو الآخر و ساهم بتمريرة حاسمة في هدف التعادل أثناء المباراة.





