
أثار تواجد يوسف حجي في تداريب نادي نانسي جدلا كبيرا ، حيث إعتقد الكثيرون أن اللاعب سيوقع لناديه السابق نانسي لكنه صرح للموقع الرسمي للنادي الممارس بالليغ 2 :
” أنا الأن هنا للحفاظ على لياقتي و أشكر پابلو كوريا ( مدرب نانسي ) الذي أتاح لي الفرصة للتدرب مع النادي . الآن بإمكاني التوقيع فقط في دوريات كالدوري الروسي ، الأمريكي أو الصيني . إذا كان هناك عرض سأدرسه و سنرى بعدها لكن لن أتخذ قرارا غير سليم . هدفي هو أن أكون جاهزا لتحدي جديد الموسم القادم . ”
يذكر أن يوسف حجي فسخ عقده مع نادي إيلازيغسپور التركي قبل بضعة أيام و ذلك نظرا لفشل تجربته التركية القصيرة بسبب الإصابات المتوالية .





