متسجدات المحترفين

الميلان يستعد لإنهاء صفقة تاعرابت

Adel-Taarabt

يبدو أن المردود الطيب الذي يقدمه عادل تاعرابت مع الميلان جعل هذا الأخير يقتنع تماما بمؤهلاته، الشيء الذي شجع مسؤولي النادي على التفكير بجدية في كيفية إنهاء صفقة اللاعب المعار من الكوينز بارك رينجرز.

و حسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن الميلان ينوي تقديم 5 ملايين جنيه إسترليني من أجل إتمام صفقة ضم اللاعب المغربي لصفوفه بصفة دائمة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

يشار إلى أن تاعرابت قدم للميلان خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة معارا لمدة 6 أشهر مع إمكانية شراء العقد، و هذا بالضبط ما ينوي النادي الإيطالي القيام به، في ظل توهج مستمر لللاعب منذ قدومه و تفاعل جمهور الميلانيستا الإيجابي معه، حيث سجل هدفين من ثلاث مباريات لعبها مع الفريق في الدوري.

تاعرابت كان في الأسبوع الفارط قد أبدى سعادته بالإلتحاق بالدوري الإيطالي بعدما فشلت صفقة إنتقاله لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ” أنا سعيد بتواجدي هنا بالميلان، لقد كان حلما بالنسبة لي “.

” عندما وقعت هنا، كنت أقول لنفسي لدي كل الإمكانيات لأنجح هنا، علي فقط الثقة في قدراتي. صحيح أن الجماهير تفاجأت بمردودي خصوصا و أني لم أكن ألعب أساسيا في فولهام “.

” قضيت هنا أفضل 10 أيام في مسيرتي الكروية، لعبت في ملاعب رائعة كملعب نابولي، و هنا على ميداننا بالسانسيرو و بعدها في ملعب بولونيا الجميل. و أيضا الأربعاء الماضي خضت أول مباراة لي في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد “.

و من المحتمل جدا أن تبدأ المفاوضات خلال الأسابيع القليلة القادمة و أن لا ينتظر مسؤولو الميلان نهاية الموسم، و ذلك لقطع الطريق على كل منافس محتمل قد يدخل على الخط محاولا الإستفادة من خدمات الدولي المغربي ذو ال 24 ربيعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *