
سيرحل فريق كروتوني الإيطالي هذا الأسبوع لملاقة فريق مودينا من اجل تحقيق الفوز لضمان المواصلة ضمن فرق القمة التي ستتأهل لخوض بلاي أوف الصعود للسيريا أ ، و يعول النادي على لاعبه المعار من بارما المغربي سفيان بيداوي لتحقيق الفوز ، حيث صرح سفيان لميكروفون النادي قائلا :
– ماذا يمكنك القول عى مقابلة مودينا المقبلة ؟
لقد حققنا فوزا مهما الأسبوع الماضي امام بريشيا ، كان مقابلة كبيرة . الان علينا تحقيق الفوز لأن خسارتنا الأخيرة امام سبيزيا جعلتهم في مطاردتنا. مودينا فريق قوي لكننا فزنا عليهم ذهابا و نتمنى معاودة ذلك الان.
– كيف ترى تجربتك هنا في كروتوني ؟
تجربة جيدة جدا ، منذ اللحظة الاولى التي قدمت فيها هنا وجدت طاقما رائعا و ناديا محترفا ، كلنا متحدون في مستودع الملابس مما يجعل الفريق أقوى.
– ماذا تريد تحقيقه هذا الموسم مع الفريق و أين تفضل اللعب أكثر ؟
أريد مساعدة الفريق على لعب البلاي أوف ، أما على الصعيد الشخصي سأكون سعيدا إن سجلت 7 أو 8 أهداف.
أفضل اللعب على الجهة اليسري أو كرأس حربة ، و على العموم أنا رهن إشارة المدرب أينما أرادني.





