
أعلنت الجامعة الملكية المغربية على موقعها الإلكتروني برنامج التداريب الذي سيخوضها المنتخب الوطني إستعدادا للقاء القادم ضد الغابون ، البرنامج ضم ثلاث حصص تدريبية إثنين منها وراء أبواب مغلقة و أخرى مفتوحة لمدة 15 دقيقة أمام الصحافة . و سيبدأ الأسود إستعداداتهم للقاء الفهود يوم الأحد 2 مارس على الساعة 18h و بعدها حصة أخرى يوم الإثنين في نفس التوقيت ، أما الحصة الثالثة و الأخيرة فستجرى يوم الثلاثاء .
و سيجري المدرب المؤقت حسن بنعبيشة مؤتمر صحفي على الساعة 17h20 يوم الثلاثاء 4 مارس و ستكون مفتوحة أمام رجال الإعلام لطرح تساؤلاتهم على بنعبيشة في قضايا أبرزها قضية بنعطية .





