
يبدو أن اللاعب الدولي المغربي زكريا لبيض بدأ يعود لإيقاعه الطبيعي حيث كان حاسما في مباراة فريقه يوم أمس أمام نادي ناك بريدا و افتتح التسجيل مبكرا كما قام بمباراة كبيرة سمحت لفريقه بالفوز و الانقضاض على المركز الثاني بالارديفيزي ، يقول زكريا :
” الوضع يتحسن ، أعتقد أن أدائي تحسن مع الفريق و أصبحت أساهم بشكل فعال ، أنا أشكر زملائي لأجل ذلك. لقد سيطرنا على الكرة و قمنا بمباراة كبيرة. كان بإمكاننا تسجيل عدد كبير من الأهداف بسبب الفرص السانحة لكن للأسف لم يحصل و لكننا كنا جيدين على العموم خصوصا ان المباراة خارج أرضنا.”





