
أكد توني بوليس مدرب نادي كريستال بالاص الإنجليزي أن لاعبه المغربي مروان الشماخ سيغيب لثلاث أسابيع أخرى بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وغاب الدولي المغربي عن المباراة الماضية أمام ساوثهامبتن والتي إنهزم فيها أصدقاؤه بهدف لصفر. وأوضح مدرب النادي أن مهاجمه المغربي سيغيب عن مباراة ساندرلاند نهاية هذا الأسبوع وقد يغيب أيضا عن مبارتي نيوكاستل وتشلسي القادمتين. يقول توني بوليس :
” إفتقدنا للمسة مروان الشماخ في المباراة الماضية، ونعتقد أنه سيغيب لمدة ما بين أسبوعين وثلاث.”
يذكر أن مروان الشماخ أصيب بتمزق عضلي في مباراة فريقه ضد سوانزي سيتي وغاب أيضا عن المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بمدينة مراكش.





