متسجدات المحترفين

بوليس : إفتقدنا الشماخ وعودته بعد أسابيع

MarouaneChamakh 3064658

أكد توني بوليس مدرب نادي كريستال بالاص الإنجليزي أن لاعبه المغربي مروان الشماخ سيغيب لثلاث أسابيع أخرى بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وغاب الدولي المغربي عن المباراة الماضية أمام ساوثهامبتن والتي إنهزم فيها أصدقاؤه بهدف لصفر. وأوضح مدرب النادي أن مهاجمه المغربي سيغيب عن مباراة ساندرلاند نهاية هذا الأسبوع وقد يغيب أيضا عن مبارتي نيوكاستل وتشلسي القادمتين. يقول توني بوليس :

” إفتقدنا للمسة مروان الشماخ في المباراة الماضية، ونعتقد أنه سيغيب لمدة ما بين أسبوعين وثلاث.”

يذكر أن مروان الشماخ أصيب بتمزق عضلي في مباراة فريقه ضد سوانزي سيتي وغاب أيضا عن المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *