
أكد الدولي المغربي زكرياء برغديش عن رغبة فريقه ريال بلد الوليد في الإستمرار على نفس النحو لضمان البقاء في الليغا ، اللاعب الذي قدم الأسبوع الماضي لقاء ممتازا ضد برشلونة أشار إلى أن الفريق مستعد لتقديم الأفضل خاصة خلال هذه الفترة الحاسمة، يقول :
” أنا راض على أدائي ضد نادي برشلونة ، عندما يكون الفريق في وضعية كهاته يجب على الكل أن يبذل قصارى جهده ، الأن لتحقيق الإستمرارية يجب علي أن أكون أكثر فاعلية من خلال تسجيل الأهداف أو إعطاء تمريرات حاسمة لزملائي . أنا واثق من أننا قادرون على تحقيق هدفنا لأن الفريق يملك إمكانيات كبيرة . ”
يذكر أن برغديش غاب عن لقاءات عديدة لفريقه لكن عودته في اللقاء الأخير ضد برشلونة جعلت جماهير النادي الإسباني يطالبون بإدارجه كرسمي .





