
بعد تألقه في لقاء نادي غرناطة يوم أمس ضد نادي خيطافي أكد المهاجم المغربي يوسف العربي أنه جد سعيد بالنقطة التي حصدها الفريق خاصة أنه ساهم في كل أهداف الفريق حيث سجل هدفين و مرر هدفا ، اللاعب أشاد بزميله ريكي و أشار لشعوره باﻹرتياح عندما يلعب بجانبه .
حيث صرح قائلا : ” لقد قدمنا لقاء جيدا ، لعبنا بشكل جيد و منظم، تبقى نقطة مهمة بالنسبة لنا، أحب اللعب بجانب ريكي، إنه لاعب جيد ولديه إمكانيات رائعة ستساعد الفريق ، وجوده إضافة بالنسبة لي .. “
يذكر أن يوسف العربي بعد تسجيله للثنائية في مرمى نادي خيطافي وصل لهدفه الحادي عشر هذا الموسم رفقة النادي اﻷندلسي في الليغا.





