بعد تألقه اليوم ضد فريقه السابق بي إس في أيندهوفن ، كان زكريا لبيض هدفا لصفير جماهير النادي الأحمر . اللاعب أكد أنه لم يندم لرحيله عن النادي الهولندي :
” لقد كان شئ رائعا ( يتحدث عن الصفير ضاحكا ) ، إنه يعاملونني كأنني لم أكن لاعبا جيدا في النادي . أيندهوفن نادي كبير لكنني لست نادما على خروجي منه ”
و قد سجل اللاعب القادم على سبيل الإعارة لموسم و نصف من سپورتينغ لشبونة البرتغالي هدف فريقه الوحيد في مواجهة اليوم .





