متسجدات المحترفين

الإتحاد الآسيوي يمنح برادة النجومية للمرة الثانية

399 news

اختار الموقع الإلكتروني للإتحاد الآسيوي صانع الألعاب المغربي عبد العزيز برادة نجما لمباراة الإستقلال الإيراني والجزيرة، بسبب تألقه اللافت في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء 18 مارس في ستاد آزادي وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.
 
 
ووضع برادة الجزيرة في المقدمة مرتين خلال المباراة في الدقيقتين 6 و56، وأظهر المغربي تفاهما كبيراً مع زملاءه في خط الهجوم أحمد ربيع وعبد الله قاسم وفيلبي كايسيدو، واستطاع أن يصل للشباك الإيرانية بفضل تحركاته الذكية وتمركزه الجيد داخل منطقة الجزاء، حيث استفاد من تمريرتي زميليه كايسيدو وقاسم في تسجيل هدفيه. 
 
وتسبب القائم الأيمن لمرمى الحارس مهدي رحمتي في حرمان برادة من إكمال ثلاثيته وتسجيل هدف الفوز عندما تصدى لتسديدته القوية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع في الشوط الثاني.
 
الجدير بالذكر أن برادة كان قد حصل سابقا على جائزة نجم المباراة التي جمعت الجزيرة بضيفه الريان القطري في الجولة الأولى من المسابقة، بعد تألقه الكبيرة في تلك المباراة بإحرازه هدفا وصنعه لإثنين لزميليه فيلبي كايسيدو واحمد ربيع.
 
ويحتل برادة حاليا المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة الآسيوية برصيد ثلاثة أهداف، خلف كل من فاغنر لاف (شاندونغ ليونغ الصيني)، كالو أوتشي (الريان القطري)، وأسامواه جيان (العين الإماراتي) برصيد 4 أهداف لكل منهم.
 
وعلى مستوى الدوري الإماراتي يحتل المغربي صدارة قائمة هدافي الفريق برصيد 7 أهداف، كما يحتل صدارة قائمة أفضل صانعي أهداف الفريق بـ 8 تمريرات حاسمة. 
 

jc.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.