
تمكنت كتيبة النسور من تحقيق فوز كبير و ثمين أمام فريق النادي القنيطري ضمن مؤجل الجولة 17 من البطولة الاحترافية .
فريق الرجاء أنهى المقابلة بخماسية تناوب على تسجيلها كل من فيفيان مابيدي في الدقيقة 24” ، بعد الهدف الاول بأربعة دقائق عاد عصام الراقي ليسجل ثاني الاهداف ، فيم تكفل ياسين الصالحي باحراز ثالث الاهداف قبل دقيقتين عن انتهاء الجولة الأولى . ثم عاد متولي ليحرز رابع الاهداف من نقطة الجزاء في الدقيقة 60” قبل أن يختتم ياسين الصالحي خماسية الرجاء في الدقيقة 62” .
بهذا الفوز يكون فريق الرجاء سادس جدول الترتيب برصيد 30 نقطة فيما النادي القنيطري يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة .





