
خاض المنتخب المغربي للشبان مباراته الثانية و الأخيرة في إطار بطولة شمال إفريقيا التي إحتضنتها مدينة مصراتة الليبية .
و إنتصر أشبال عبد الله الإدريسي في المباراة الأولى على منتخب تونس بهدفين لهدف واحد من تسجيل كل من لاعب المولودية الوجدية محمد مروان و لاعب الرجاء البيضاوي عمر العرجون ، فيما تفوق السينغال على المنتخب الليبي بهدف لصفر و أعاد نفس النتيجة أمام المنتخب التونسي و جمع 6 نقاط ، فيما إنهزم المنتخب المغربي أمام المنتخب الليبي بهدفين لواحد من تسجيل لاعب النادي القنيطري إبراهيم ناصر و بذلك أنهى البطولة بثلاث نقاط من مباراتين وراء منتخب السنغال ب 6 نقط و قبل منتخب ليبيا ب 3 نقاط فيما إحتل المنتخب التونسي الصف الأخير بهزيمتين .

هذا و اختير عميد المنتخب الوطني و لاعب الرجاء الرياضي عمر العرجون كأفضل لاعب في المباراة الأخيرة أمام ليبيا.





