
أشارت مصادر هولندية اليوم أن اللاعب المغربي في صفوف نادي هيرنفين حكيم زياش قد مدد عقده مع ناديه لموسم واحد، وشهدت الأسابيع الماضية مفاوضات طويلة وعسيرة لم يتوصل الطرفان من خلالها إلى إتفاق نهائي لتجديد عقد اللاعب لمواسم إضافية.
التجديد لموسم واحد سيجنب ناديه هرنفين الخروج خالي الوفاض من أية صفقة إنتقال الصيف المقبل لاسيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، زياش يصر على مغادرة النادي وخوض تجربة أخرى بالرغم من تمديد العقد لموسم واحد. أندية عديدة أبدت رغبتها في ضمه ومن بينهما كبار الدوري الهولندي كبي إس في أندهوفن، فاينورد روتيردام وأجاكس أمستردام إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.





