
أكد لاعب نادي دينامو كييف الأوكراني يونس بلهندة أنه يتمنى أن يكون المدرب القادم مدربا له خبرة من أجل إفادة المنتخب المغربي المقبل على كأس إفريقيا 2015 على أرضه و بين جماهيره، في حوار له رفقة إحدى المواقع المهتمة بالكرة اﻹفريقية صرح عند سؤاله عن اﻹسم الذي يتمنى أن يراه على رأس الإدارة التقنية للأسود :
” إذا كان مدربا مقتدرا ويعرف الكرة المغربية فسيكون أمرا جيدا ، لهذا فإذا كان مدربا أجنبيا أتمنى أن يكون مساعده مغربيا كمصطفى حجي أو وليد الركراكي، لكن يجب أن نترك المدرب يعمل لفترة طويلة ففي نظري أرى أن المنتخب الجزائري ليس بأفضل منا فقد نجح في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية ، لماذا ؟ لأنهم وفروا الظروف الملائمة لهاليلوفيتش و طاقمه للعمل بشكل أفضل ، ما ينقص المنتخب المغربي هو اﻹستقرار.”
يذكر أن بلهندة غاب عن أخر لقاء للمنتخب المغربي ضد نظيره الغابوني بسبب خيارات بنعبيشة .





