متسجدات المحترفين

تعرابت : وكيل أعمالي لا يزال في مفاوضات مع إدارة النادي

Taarabt 0

صرح الدولي المغربي لنادي أس ميلان عادل تاعرابت بعد لقاء اليوم ضد نادي كييفو فيرونا للميدياسيت أنه يتمنى البقاء رفقة النادي و أن المفاوضات رفقة النادي الروسونيري لا تزال جارية ، اللاعب تحدث كذلك عن مستقبل الفريق و عن الرغبة التي تحدو الفريق للتأهل لإحدى المنافسات اﻷوروبية الموسم القادم رغم صعوبة المهمة .

حيث أكد تاعرابت : ” إنها مرحلة صعبة بالنسبة لنا خاصة بعد الخروج من دوري اﻷبطال ، بعد التعادل ضد لاتسيو تغيرت اﻷمور و أصبحنا نسير في خط تصاعدي حيث فزنا في أخر مبارتين ، اﻷن إكتشفت طريقة لعب الفريق خاصة كاكا و بالوتيلي أصبحنا متفاهمين ، بالنسبة لمستقبلي مع الفريق فوكيل أعمالي لا يزال في مفاوضات مع النادي أنا سعيد بتواجدي هنا لعبت مباريات كبيرة وأتمنى البقاء هنا ، الدوري اﻷوروبي ؟ الأمر لن يكون سهلا للفريق لكن سنحاول اللعب مباراة بمباراة من أجل إرضاء جماهيرنا .. “

للتذكير فنادي ميلان لا يزال في مفاوضات مع نادي الكوينز بارك رينجرز و من المرتقب أن تحسم اﻷمور بداية شهر ماي المهلة اﻷخيرة التي حددها النادي اﻹنجليزي من أجل تقديم عرض رسمي لضم لاعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *