
تعادل المنتخب الوطني الأولمبي في ثاني مبارياته الودية، التي تتخلل المعسكر الإستعدادي الذي خاضته العناصر الوطنية هذا الأسبوع بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، يوم أمس الخميس أمام فريق إتحاد تمارة الممارس في القسم الوطني الثاني بهدف لمثله.
و عرفت المباراة مشاركة اللاعبين الذين لم يخوضوا المباراة الأولى التي عرفت إنتصار المنتخب الأولمبي على الجمعية السلاوية بأربع أهداف لواحد. و سجل لكتيبة المدرب الوطني حسن بنعبيشة لاعب الوداد الرياضي الفاسي عبد الله العثماني في الدقيقة 56.





