متسجدات المحترفين

تاعرابت : الميلان سيقاتل من أجل الفوز

 

10151419 846165888734298 1780508562434664941 n

 

 صرح الدولي المغربي في صفوف نادي الميلان عادل تاعرابت لقناة النادي أن فريقه سيقاتل من أجل ضمان فوز أخر بعد الذي حققه أما جنوة الإثنين الماضي، ويعتبر مقعد في دوري أوروبا لييغ الهدف الأساسي لزملاء عادل، هذا الأخير لم يخف ثقة المدرب سيدورف في إمكانياته كما تحدث أيضا عن مستقبله. يقول عادل :

” لعبنا مباراة جيدة الإثنين الماضي، لم تكن سهلة لأن فريق جنوة كان جد منظم ويثقن الضغط على الخصم، كان فوزا مهما في طريقنا للتأهل لدوري اوروبا لييغ، أحب تسجيل الأهداف لكن الأهم هو فوز الفريق، ويمكنك أن تلاحظ قتالية اللاعبين في رقعة الميدان، الفرديات لا تأتي بالفوز بل اللعب الجماعي، أمرنا سيدورف بأن نقاتل كما أخبرني بأنه يؤمن بقدراتي، في حال شعوري بالتعب أخبر المدرب ويقوم بالتغيير لاسيما وأن هناك لاعبين كثر في دكة البدلاء والذين بإمكانهم تقديم الأفضل.”

بخصوص مستقبله يقول :

” لا أدري بالضبط ما سيحدث، لا يزال أمامي شهر ونصف هنا لكي أبصم على أداء جيد. سأقدم كل ما في جعبتي من أجل هذا الفريق، واتمنى أن يتذكر الجميع مسيرتي هنا والتي أحاول من خلالها تقديم الأفضل. أنا سعيد بتواجدي هنا، أحس أن الميلان هو فريقي، وأريد أن أثبت أحقيتي في كوني لاعبا في هذا النادي. “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.