
أعلن الموقع الرسمي لنادي الدفاع الحسني الجديدي أن النادي سيواجه وديا مونبلييه الفرنسي ، و يأتي هذا في إطار شراكة تجمع المجلس البلدي لمدينة الجديدة بجهة ” لانغدوك ـ روسيو ” ، اللقاء سيجرى يوم 22 ماي القادم بمناسبة إفتتاح المدرج الشمالي لملعب العبدي .
و قد سبق لنادي مونبلييه أن زار المغرب حيث واجه نادي المغرب التطواني يوم 3 يناير 2013 على أرضية ملعب مدينة طنجة .





