
قامت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغريم مدرب نادي تشلسي جوزي مورينيو وتحذيره من دخول أرضية الملعب مجددا، وجاء قرار العقوبة بعد إحتجاج المدرب البرتغالي على طرد راميريز الذي تدخل بخشونة في حق اللاعب المغربي كريم الاحمدي في المباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة عرفت إنهزام أبناء المدرب مورينهو بهدف لصفر.
المدرب البرتغالي دخل إلى أرضية الملعب بعد التدخل العنيف من راميريز متوجها للحديث مع الحكم كريس فوي، الشئ الذي جعل الإتحاد الإنجليزي يغرمه بدفع مبلغ 8000 جنيه إسترليني، مورينهو لم يتقبل الأمر وسيقدم طعنا ضد هذا القرار. وسبق له أن صرح بعد المباراة قائلا:
” لا أعرف لماذا تم طردي، سألت الحكم لكنه لم يكن يريد التحدث معي. “





