
عاد يوم أمس اللاعب المغربي كريم أيت فانا للملاعب بعد غياب طويل ، أيت فانا عبر عن سعادته بالمشاركة مجددا مع مونبلييه مؤكدا عن رغبته في العودة لمستواه المعهود . حيث صرح :
” بعد سنة من الغياب، أنا جد سعيد بالعودة للعب على مستوى عال ، إنه أمر رائع . للأسف لم نتمكن من تحقيق الإنتصار، بعد دخولي لأرضية الميدان حاولت أن أركز كثيرا لأتأقلم مع جو المقابلة و التي تعد جد مهمة ، كنا متأخرين في النتيجة و كان هدفي هو مساعدة الفريق، أتيحت لنا فرص عديدة لكن كان هناك غياب للفعالية . على أي حال فمستوى اللقاء كان جيدا ”
يذكر أن أيت فانا غاب لمدة طويلة عن الميادين و سبق له العودة للعب مع الفريق الثاني لمونبلييه منذ عدة أشهر قبل أن يعود للائحة الفريق الأول في أخر أسبوعين .





